Total War: WARHAMMER III - Bhashiva – حزمة الشخصية
عند شراء حزمة هذه الشخصية سيحصل اللاعبون أيضًا على إمكانية الدخول إلى قوات Grand Cathay الأساسية إذا لم يملكوا أي محتوى آخر متعلق بها.
تستدعي Bhashiva جيوش Shang-Yang لتعزيز قوتها العسكرية. أكمل المهام لصالح Zhao Ming لربح حظوة التنين الحديدي، لتوسيع قدرة الجيش وسعة الوحدات، أو تعيين الشارات لوحدات Cathay. تخصيص الوحدات الفردية من خلال التدريب والرؤى المستمدة من جميع أنحاء Grand Cathay لصناعة قوة متخصصة ومخضرمة في المعارك.
تُحسم القضايا ذات الأهمية الكبرى لمحاربي النمور وBhashiva داخل بلاط النمر. هنا تصدر النمرة البيضاء أحكامها وتوجه قراراتها نحو أحد ثلاثة محاور استراتيجية. استولِ على المستوطنات المهمة وأكمل رحلات طريق العاج لكسب الآثار، وفعّل عهودًا واسعة التأثير، وشكّل هوية فصيلك واستراتيجيتك الممتدة مع تزايد نفوذك.
تقاتل Bhashiva ومحاربو النمور كحزمة هجومية شرسة، تعتمد على السرعة، والرشاقة، والتخفي. يمنح هذا الأسلوب اللاعبين الذين يفكرون كالمفترسين؛ يتعقبون ساحة المعركة قبل الانقضاض على أهدافهم بضربات دقيقة وقاتلة.