Total War: WARHAMMER III - Blood for the Blood God
تجلب حزمة Blood for The Blood God عددًا من التأثيرات الدموية غير المناسبة للصغار إلى Total War: WARHAMMER III نرجو ملاحظة: أن حزمة التأثيرات هذه مجانية للاعبين الذين اشتروا Blood for the Blood God for Total War: WARHAMMER أو Total War: WARHAMMER II.