Totally Reliable Delivery Service Cyberfunk
عندما تمتزج تكنولوجيا المستقبل بموسيقى "الفانك" ذات تأثيرات قرع الطبول المنخفض... تُجسّد Cyberfunk مستقبل خدمة توصيل الطرود!
تشتمل Cyberfunk على جزر طافية جديدة وضخمة، وطلبات توصيل فريدة يتعين على اللاعبين إنجازها، ووسائل نقل جديدة، وموسيقى غير تقليدية لتتراقصوا على أنغامها!