Totally Reliable Delivery Service Stunt Sets
إن Stunt Sets Island جزيرة خاصة عملاقة تُستخدم كموقع رئيسي لجميع الصور المتحركة المقبلة.
يشتمل المحتوى Stunt Sets على جزيرة جديدة ضخمة لتستكشفها، ومهام توصيل طرود لتنجزها، ومركبات جديدة لتقودها، وعناصر تجميلية تتمتع بقوى خارقة لتستخدمها!