TRDS - Deluxe Edition
اربط حزام المقعد وأدر محرك شاحنة التوصيل، فقد حان وقت تسليم الطرود! كوّن فريقًا مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء، وانجزوا المهام بشكل عشوائي في عالم تفاعلي مفتوح ومترامِ الأطراف. يتضمن الإصدار Deluxe Edition ما يلي: لعبة Totally Reliable Delivery Service، والمحتويات القابلة للتنزيل...