Totally Reliable Delivery Service
تمت محاولة التوصيل. Totally Reliable Delivery Service هي لعبة محاكاة فيزيائية مرنة تدور حول سُعاة توصيل الطرود المروعين. اعملوا سويًا باستخدام آلات غريبة، وأدوات ذكية مفيدة، وعجائب الفيزياء لتوصيل الحزم إلى وجهتها بطريقة جديرة بالثقة.
وضع لاعبين متعددين على الجهاز أو عبر الإنترنت: انجز المهام بمفردك لضمان سلامة عمليات التوصيل، أو تعاون مع أصدقائك واختبروا مهاراتكم في العمل الجماعي.
عالم فوضوي متعرج خاضع للسيطرة: حيث تجتمع خصائص فيزيائية مرنة لا يمكن التنبؤ بها مع القفز السريع فوق المنصات. اركض واقفز واغطس وتشبث بكل سهولة، ولكن عندما تصطدم بشيء ستطرح أرضًا!
عالم زاخر بسبل الإلهاء: خذ استراحة من توصيل الطرود والعب بالجوار! العالم مليء بالدمى والمركبات والماكينات التي يمكن استخدامها في العمل أو اللعب.
طاقم عمل متنوع: عدّل طاقم عمالك الكادحين وابدأ العمل الدؤوب، فقد حان وقت توصيل الطرود!