Touch the Color
ارتقِ بردود أفعالك إلى المستوى التالي مع Touch the Color، وهي لعبة تركز على التفاعلات والدقة بأسلوب ألعاب الآركيد يسهل تعلمها ولكن يصعب التوقف عن لعبها.
في Touch the Color، يتم منحك مصفوفة من الألوان ولكن هدفك هو لون واحد فقط. كل ما عليك فعله هو النقر فوق اللون الصحيح بأسرع ما يمكن لزيادة مجموع نقاطك. إذا اعتقدت أنها لعبة لتضييع الوقت بسبب بساطتها، فعليك أن تفكر مرة أخرى. Touch the Color هي لعبة آركيد قائمة على وقت رد الفعل ترتكز على تصويبك بالماوس وتنقله إلى آفاق جديدة. كلما نقرت بشكل أسرع وأكثر دقة، زادت حدة عقلك ومهاراتك.
تبديل الألوان السريع يعني أنك ستواجه تحديًا مستمرًا. ومع زيادة السرعة، تزداد رغبتك في مواصلة تحسين مجموع نقاطك. إنه تحدٍ لردود الأفعال جذاب ومفيد على حد سواء، لكنه يمكن أن يكون أيضًا هادئًا أو صعبًا حسبما تريد. استرخِ وركز على تحسين مجموع نقاطك ومقارنة نفسك ببقية اللاعبين حول العالم باستخدام لوحة المتصدرين عبر الإنترنت!
لا يتطلب أسلوب لعب Touch the Color سوى نقرة واحدة على الماوس، وبالتالي يسهل تعلمها. ركز على سرعتك ودقتك لتحقيق نتائج هائلة.
تتضمن Touch the Color الكثير من السمات القابلة للفتح، ولكل منها أسلوبها المميز. قم بزيادة مجموع نقاطك لكسب النجوم لكي تتمكن من تخصيص تجربتك.