Club Access - 1 Year
يمكنكم الوصول إلى أكثر من 1,500 مسار تتضمن كل الحملات الرسمية الكاملة التي صدرت على الإطلاق، ويمكنكم الاحتفاظ بهم دائمًا.
انضموا إلى أنشطة صممها لاعبو Club (الحملات والغرف عبر الإنترنت والمنافسات والتصنيفات).
أنشئوا Club الخاص بكم لتنظيم أنشطتكم وشاركوا هيئات السيارات والمسارات والعناصر ثلاثية الأبعاد.
يلزم وجود لوحة مفاتيح وماوس ووحدة تحكم قائمة على XInput متوافقين مع نظام Windows (Xbox 360 / Xbox One / PS4)