Train Life: 1920's Orient-Express Train
تحكّم في قطار Orient-Express البخاري الأسطوري الذي يتم تشغيله بواسطة Compagnie Internationale des Wagons-Lits وتتبّع مساره المحدد، فقط في Train Life!