Scottish City Commuter: Glasgow - Neilston
استمتع بأجواء النشاط والحركة التي تموج بها شبكة الضواحي المعاصرة باستخدام قاطرة سحب كهربائية كلاسيكية، والتي تربط ضواحي غلاسغو بمحور وسط غلاسغو التاريخي، في لعبة Train Sim World 2: Scottish City Commuter.
يعود تاريخ تأسيس Cathcart Circle Line وأفرعها إلى أواخر القرن التاسع عشر، حيث افتُتح الخط الواصل بين غلاسغو وكاثكارت عبر جبل فيكتوريا عام 1866، واكتملت الدائرة عبر شاولاندز في عام 1894. لحقت به محطة Neilston بعد فترة وجيزة، حيث افتتحت عام 1903، وتعمل الأفرع التي تربطها بحي نيوتن كمسار ربط لقطارات الفحم. وبينما ولت أيام الشحن منذ أمد بعيد، ظل كلا الفرعين جزءًا رئيسيًا من شبكة النقل اليومي Strathclyde حتى هذا اليوم.
تقع على عاتقك مهمة تولي مسؤولية الخدمات المتنوعة على هذا المسار؛ ونقل المسافرين من الضواحي كثيفة الأشجار والمدن كثيفة السكان على الضفة الجنوبية لنهر كلايد، وصولاً إلى محطة غلاسغو المركزية الشهيرة.
تول إدارة طراز القطار "PEP" الذي يسهل التعرف عليه في صورة محاكاة BR Class 314، وزخرفة كسوة Saltire الخاص بسكك حديد ScotRail، واذهب إلى العمل عبر مجموعة متنوعة من الخدمات. تنقل ذهابًا وإيابًا بين غلاسغو ونيوتن ونيلستون، وقم بإجراء الاتصالات مع المحطات على طول المسار في خط Cathcart Circle في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة. انطلق في جولة من خلال إدارة الخدمات من غلاسغو إلى غلاسغو، وحرّك القطارات دخولاً وخروجًا من مستودع Shields والمسار الجانبي الراجع Neilston.
اختر الطريقة التي تريد أن تلعب بها؛ قم بقيادة القطارات، أو تجول كراكب، أو أكمل مهام الطريق، أو ببساطة اختر نقطة مراقبة وشاهد الأحداث تتكشف. صمم تجاربك الخاصة مع مخطط السيناريوهات (Scenario Planner) ومصمم الكسوة (Livery Designer). أيا كان ما تختار فعله، هناك الكثير لتراه وتجربه في Train Sim World 2: Cathcart Circle Line.