East Coastway
مهمتك هي نقل الركاب والشحنات عبر الساحل الجنوبي لإنجلترا وإلى برايتون، أقدم مدينة ساحلية مزودة بخدمة السكك الحديدية في البلاد. قم بإدارة عمليات التشغيل المعقدة لخط سكك حديدية حديث، والذي يتكامل مع الفروع المنفصلة التي تتطلب التزام القطارت بالجدول الزمني لضمان وجود كل شيء في الوقت المحدد. استمتع بتجربة بجميع المناظر والأصوات سواء كنت سائقًا أو راكبًا على الخط أو مجرد مشاهد للأحداث في أحدث خطوط السكك الحديدية.