Harlem Line: Grand Central Terminal - North White Plains
عش تجربة الممر الصاخب في قلب جزيرة مانهاتن! قم بتشغيل المعدات الحديثة والكلاسيكية أثناء نقل الركاب من وإلى محطة Grand Central الشهيرة؛ انقلهم سريعًا عبر شارع Park Avenue شديد اللإزدحام، فوق نهر Harlem، وإلى ضواحي مدينة نيويورك مع الإصدار Train Sim World 2: Harlem Line.