Main Spessart Bahn: Aschaffenburg - Gemünden
تتمثّل مهمتك في نقل الركاب والشحنات على خط Main Spessart Bahn. تولّ قيادة القاطرات القوية على المنحدرات الحادة وقم بتوصيل الشحنة في الوقت المحدد. استمتع بجميع مناظر وأصوات السكك الحديدية الألمانية في أبهي صورها، سواء كنت سائقًا أو راكبًا على الخط أو مجرد مشاهد للأحداث.