Ruhr-Sieg Nord: Hagen - Finnentrop
تتمثّل مهمتك في نقل الركاب والشحنات على خط السكك الحديدية التاريخي Ruhr-Sieg. تولّ قيادة القاطرات القوية على القضبان الملتوية التي تشق طريقها عبر واحة الرور وقم بتوصيل شحنتك في الوقت المحدد. استمتع بجميع مناظر وأصوات السكك الحديدية الألمانية في أبهي صورها، سواء كنت سائقًا أو راكبًا على الخط أو مجرد مشاهد للأحداث.
هناك 75 عنصر قابل للجمع حتى تستطيعوا أن تبحثوا عنهم مصابيحًا مكسورة وخرائط المسارات ومدق المسامير وعلامات ممنوع المرور.