Rush Hour - Nahverkehr Dresden
استعد صخب وضجيج Rush Hour، وتحكم في قوة الجر الحديثة، واستكشف ريف Train Sim World 2: Rush Hour - Nahverkehr Dresden.
عِش تجربة العمليات المعقدة خارج محطة دريسدن (Dresden) الرئيسية الشهيرة، التي يلتقي فيها الركاب والمسافرون الدوليون لخلق مزيج من الزحام والنشاط من S-Bahn، وحركة المرور الإقليمية، والمشتركة بين المدن والشحن. تحكم في قوة الجر الحديثة، واستكشف ريف Train Sim World 2: Rush Hour - Nahverkehr Dresden. استمتع بالإثارة مع الركاب الجُدد. ستلحظ أثناء تنقلك من محطة إلى تنوعًا كبيرًا في نوعيات الركاب إلى جانب أعداد راكب أعلى خلال وقت الذروة. يعيد كل ذلك إنتاج أجواء النشاط والحركة التي تتسم بها ساعة الذروة في الإصدار Rush Hour.
يعود تاريخ الخط الواصل بين دريسدن (Dresden) و ريزا (Riesa) إلى ثلاثينيات القرن التاسع عشر، وكان من أوائل خطوط السكك الحديدية لمسافات طويلة في ألمانيا. اليوم، تحافظ أهمية الخط على انشغاله، حيث تتفوق الخدمات السريعة على حركة المرور الإقليمية من خلال استخدام خطوط منفصلة سريعة وبطيئة يسلك كل منها مسارًا مختلفًا عبر ريف ساكسونيا (Saxony)، ويتم تقديم خدمات نقل متكررة في ضواحي دريسدن (Dresden).
وظيفتك هي التحكم في الخدمات على طول هذا الخط؛ راقب وجهات القطورات ذهاب وعودة أثناء مواجهة التحديات الإقليمية وخدمات S-Bahn والشحن مع DB BR 442 و BR 143 و BR 146.2 و BR 363 و MRCE BR 185.5، بالإضافة إلى التحكم في خدمات IC و ICE من خلال BR 406 ICE 3M و DB BR 101 (متوفرين بشكل منفصل). انطلق على الطريق في جميع الأوقات؛ عندما تغرب الشمس، تضفي اللافتات العاكسة وضوء الغروب الحياة على الليل.
اختر الطريقة التي تريد أن تلعب بها؛ قم بقيادة القطارات، أو تجول كراكب، أو أكمل مهام الطريق، أو ببساطة اختر نقطة مراقبة وشاهد الأحداث تتكشف. صمم تجاربك الخاصة مع مخطط السيناريوهات (Scenario Planner) ومصمم الكسوة (Livery Designer). مهما اخترت إنجازه، هناك الكثير لتراه وتقوم بتجربته في Train Sim World 2: Rush Hour - Nahverkehr Dresden.