Tees Valley Line: Darlington – Saltburn-by-the-Sea
وظيفتك هي نقل الفولاذ فوق القضبان التي تتبع مسار سكة حديد Darlington & Stockton Railway التاريخية، وهي أول سكة حديد تجارية في العالم. قم بإدارة قاطراتك القوية والقطارات الثقيلة التي تتنقل في الريف الخلاب والمراكز الصناعية في شمال شرق إنجلترا. استمتع بتجربة جميع المناظر والأصوات سواء كنت سائقًا أو راكبًا على الخط أو مجرد مشاهد للأحداث في فصل من خطوط British Railways التي تم نسيانها منذ زمن طويل.
تحكم في الرموز الثلاثة للقوة المحركة البريطانية، قاطرة BR Class 37 ذات حركة المرور الممزوجة، وقاطرة تحويل الديزل BR Class 08 وBR Class 101 Diesel Multiple Unit. وقد أعيد إنتاج الأداء والأصوات والمظهر بدقة ليظهر كالقطار الحقيقي، حيث يشتمل على وحدات محاكاة واقعية لقاطرات الديزل الكهربائية الواقعية ومحاكاة قاطرات الديزل الميكانيكية المدعومة بمعرفة تقنية خبيرة، وبيانات من عالم الواقع.