خض سلسلة من التحديات الجديدة في Train Sim World 3، وأضف المزيد من القاطرات، والكسوات، وطرق اللعب إلى Southeastern Highspeed و Cajon Pass و Schnellfahrstrecke Kassel - Würzburg مع باقة Loco Add-On 2!
تولَّ مسؤولية أكثر قاطرات الأعمال الشاقة في بريطانيا اليوم وجرب خدمات جر الوحدات الفريدة وجر وحداتEMU Class 375 EMU من مرحلة التجديد وإليها، وانطلق في جميع أنحاء بلدات ميدواي من خلال مجموعة Rail Operations Group BR Class 37.
أضف طبقة من الألوان وانطلق بفخر وسرعة عالية مع خدمات ICE المشهورة التي تقدمها شركة Deutsche Bahn بداية من الذكرى السنوية العاشرة لمبادرة الفخر بقاطرات DB وصولاً إلى العديد من المسيرات والاحتفالات في جميع أنحاء ألمانيا. عش تجربة تجمع بين الحب والشمولية مع DB BR 403 ICE 3 Railbow!
تعامل مع منحدرات كاليفورنيا القاسية والجبلية في تحفة فنية حديثة، وجرب جر شاحنات النقل الثقيل باستخدام القوة الدافعة الكهربائية واللون البرتقالي، وقاتل من أجل الوصول إلى القمة باستخدام BNSF SD70ACe.