استمتع بالمدينة التي لا تنام أبدًا مع Train Sim World 3: New York Starter Pack
استمتع بالمدينة التي لا تنام أبدًا. من نيويورك (Big Apple) إلى ضواحي نيو جيرسي، تنتظرك الإثارة المستمرة على متن القاطرة الكهربائية المتميزة.
أتقن أساسيات قيادة القطار في مركز التدريب (Training Center)، وتحكم في تحريك قاطرة، ونقاط التحويلات، والتجول في بيئة التجوال الحر هذه.
عش تجربة الظروف الجوية القاسية - يجلب البرق والسماوات الجديدة ذات التصميم الحجمي أجواء مختلفة تمامًا للمسارات. انغمس في اللعب حتى النخاع بينما تتعلم فن القيادة الدفاعية لتحافظ على زمام السيطرة. خصّص سيناريوهات وكسوات خاصة بك، ثم شاركها في نادي المبدعين (Creators Club).