احتفل بالسكك الحديدية الأمريكية مع باقة Train Sim World 3: US Freight Bundle!
مع مركز التدريب (Training Center)، أتقن أساسيات عمليات القاطرات في بيئة خالية من الضغوط. لا توجد إشارات ومفاتيح يدوية تسمح لك بالاستكشاف أثناء التعلم.
تعامل مع Sherman Hill و Cajon Pass المذهلين في عمالقة الشحن من Union Pacific وBNSF. تمكن من درجات الجبال التي تحمل الكثير من الحمولات من خلال Cheyenne-Laramie وSan Bernardino-Barstow. استكشف إرث Union Pacific مع 6 كسوات تراثية.
السماء الحجمية مع الإضاءة تضفي الحياة على الطرق، كما تغمرك العواصف الرعدية والثلوج المتساقطة بقوة في تحدي عمليات الشحن إلى جميع أنحاء الولايات المتحدة.