احتفل بالسكك الحديدية الأمريكية مع باقة Train Sim World 3: US Passenger Bundle!
مع مركز التدريب (Training Center)، أتقن أساسيات عمليات القاطرات في بيئة خالية من الضغوط. لا توجد إشارات ومفاتيح يدوية تسمح لك بالاستكشاف أثناء التعلم.
السماء الحجمية مع الإضاءة تضفي الحياة على الطرق، كما وتغمرك العواصف الرعدية والثلوج المتساقطة بقوة في تحدي عمليات نقل الركاب إلى جميع أنحاء الولايات المتحدة.