مع مركز التدريب (Training Center)، أتقن أساسيات عمليات القاطرات في بيئة خالية من الضغوط. لا توجد إشارات ومفاتيح يدوية تسمح لك بالاستكشاف أثناء التعلم.
تعامل مع Sherman Hill و Cajon Pass المذهلين في عمالقة الشحن من Union Pacific وBNSF. تمكن من درجات الجبال التي تحمل الكثير من الحمولات من خلال Cheyenne-Laramie وSan Bernardino-Barstow.
السماء الحجمية والإضاءة تضفي الحياة على الطرق، وتغمرك العواصف الرعدية والثلوج المتساقطة بقوة في تحدي عمليات نقل الركاب والشحن إلى جميع أنحاء الولايات المتحدة.