Train Sim World 3: West Somerset Railway
يمكنك تجربة التلال المنحدرة والمروج الذهبية والمناظر الساحلية في Train Sim World 2: West Somerset Railway، مما يسترجع أطول خط سكة حديد تراثي قياسي في بريطانيا. قم بتشغيل قطاراتك في بيئة احتفالية بالديزل وامنح السائحين فرصة للاستمتاع بعرض الديزل للقاطرات القوية التي تدوي من خلال ريف سومرست الجميل. كل محطة وإشارة ومعلّم مستنسخ بتفاصيل رائعة تجعلك تشعر بأنه حقيقي لدرجة أنه يمكنك الوصول إليه ولمسه تقريبًا.
تتمثل وظيفتك في الترفيه عن الزائرين في حفل ديزل (Diesel Gala) المعروف الذي يُقام على أطول خط سكة حديد في بريطانيا. اصطحبهم في رحلة عبر حارة الذاكرة بينما تستعرض قاطرة Class 47 المميزة وتواصل تشغيل القطارات في الوقت المحدد بدعم من Class 09 الفريدة من نوعها. استمتع بتجربة جميع مناظر وأصوات السكك الحديدية التراثية في أبهي صورها، سواء كنت سائقًا أو راكبًا على الخط أو مجرد مشاهد للعرض.
تحكم في رمزي القوة المحركة البريطانية، قاطرة الخط الرئيسي BR Class 47، بالإضافة إلى BR Class 09 Diesel Shunter. وقد أعيد إنتاج الأداء والأصوات والمظهر بدقة ليظهر كالقطار الحقيقي، حيث يشتمل على وحدات محاكاة واقعية لقاطرات الديزل الكهربائية مدعومة بمعرفة تقنية خبيرة، وبيانات من عالم الواقع.
تلبي Train Sim World 2: West Somerset Railway احتياجات اللاعبين من جميع مستويات القدرات مع إرشادات يمكن للمبتدئين الوصول إليها والإجراءات المتقدمة للخبراء. فسواء كنت تسعى لبدء قيادة القطارات أم تريد أن تجدد معلوماتك الواسعة، فلدى لعبة Train Sim World 2 ما يثير اهتمامك. استمتع بدقة التفاصيل بينما تخطو داخل مقصورة القيادة، وابدأ التحكم في القطار وعش حلمك أثناء استكشاف بيئة West Somerset Railway دقيقة التفاصيل والممتعة!
اختر أسلوب اللعب الذي تريده في Train Sim World 2: West Somerset Railway. تحكم في القاطرات القوية واتقنها، سواء من خلال الوصول في الوقت المحدد أو تنفيذ مهام مهمة أو الركوب مع أحد الركاب وشاهد العالم يمر بجوارك. ولم لا تشاهد الأحداث المثيرة تتوالى وتأخذ لقطات شاشة مذهلة أو تنطلق لاستكشاف جميع المواد القابلة للجمع؟ مهما كان اختيارك، هناك الكثير لتراه وتجرّبه في Train Sim World 2: West Somerset Railway.