عناصر مرئية واقعية
اغزو الجبال الأمريكية بينما تجُرّ حمولة هائلة باستخدام أقوى الجرارات، وانطلق بعربات ركاب العاصمة البريطانية في زمن قياسي، وتسابق بين الولايات على متن أسرع القاطرات الألمانية مع لعبة Train Sim World 3: Standard Edition.
اغزو الجبال الأمريكية بينما تجُرّ حمولة هائلة باستخدام أقوى القاطرات، وانطلق بعربات ركاب العاصمة البريطانية في زمن قياسي، وتسابق بين الولايات على متن أسرع القاطرات الألمانية. العب بطريقتك مستخدمًا أدوات إبداعية. أتقِن استخدام الآلة مع Train Sim World 3: Standard Edition.
اسحب مئات الحاويات عبر صحاري كاليفورنيا وجبالها بقاطرة ES44C4، وهي وحش بقدرة 4400 حصان بالكسوة الجريئة لشركة BNSF. عِش تجربة إثارة الانطلاق بسرعة 280 كم/الساعة بقطار ICE 1، أول قطار ألماني فائق السرعة حقًا، بينما تقطع الطريق عبر أرياف ولايتي هيسي وبافاريا. اجمع بين الدقة وبين التنوّع بقطار ‪Class 395 "Javelin"‬، القطار البريطاني الأسرع الذي يقود الركاب من لندن وإليها بسرعة 140 ميلًا في الساعة.
يجلب البرق والسماوات الجديدة ذات التصميم الحجمي أجواء مختلفة تمامًا على المسارات، إذ تسري الغيوم بحرّية في السماء وتلقي بظلالها على الأرض. يتراقص البرق بين العواصف العاتية، ويتنافس هدير الرعد مع صوت الآلات الصاخب. انغمس حتى النخاع بينما تضرب تقلّبات الريح بخصائصها الفيزيائية جوانب قطارك بعنف. تعلّم فن القيادة الدفاعية لتحافظ على زمام السيطرة.
في ظل تنوّع القطارات في كلّ خط سير، ستُتاح لك تجارب لا نهاية لها، ويمكنك توسيع نطاق تلك التجارب عبر إنشاء رحلة من عندك باستخدام مخطط السيناريو (Scenario Planner) ومصمم الكسوة (Livery Designer). قم بطلاء قطاراتك كما يحلو لك وانطلق بها على أي خط سير باستخدام وضع الخروج عن القضبان (Off the Rails)، ثم شارك إبداعاتك مع نادي المبدعين (Creators Club).
ستأتي مجموعتك معك. كل محتوى Train Sim World 2 متوفر للعب في Train Sim World 3، ويمكنك في أي وقت إضافة أي إضافات لم تستكشفها بعد.