عش تجربة تحدي نقل صناعة الشحن للأمة على عاتق قاطرتك ذات الـ 4,000 حصان. تجاوز سلاسل الجبال المذهلة والصحاري ذات الشمس الحارقة أثناء نقل حمولتك عبر منحنيات California المتعرجة مع Train Sim World 3: Cajon Pass.