يُرجى ملاحظة ما يأتي: للحصول على التجربة الكاملة، فإننا نوصيك بامتلاك Train Sim World 4 Compatible: Midland Main Line وGreat Western Express المتوفرتان كعمليات شراء بشكلٍ منفصل.