Train Sim World 2: Great Western Express هي لعبة محاكاة جديدة من منظور الشخص الأول تُعيد إلى الحياة تجربة قيادة قطارات الركاب عالية السرعة على أحد أكثر خطوط السكك الحديدية ازدحامًا في بريطانيا. تحكم في قطار Great Western Railways HST الشهير وقم بقيادته بسرعة 125 ميلاً في الساعة على طول الخط الغربي الرئيسي من محطة Paddington Main Line في لندن.