يمتد مسار Horseshoe Curve في لعبة Train Sim World 2، التي أنتجتها Skyhook Games، من مدينة أتلونا بولاية بنسلفانيا التي تشتهر بكونها محور تسوق صاخب، عبر جبال أليغيني الوعرة وصولاً إلى جونزتاون، في بنسلفانيا التي تقع على بعد 40 ميل.
جميع الميزات الأسطورية لهذه السكة الحديدية الأمريكية الرائعة - المنحنى الرائع، بميل 1.8 في المائة، وطوله 2,375 قدمًا عند منطقة Kittanning Point، ومتاجر Juniata الضخمة في مدينة ألتونا، وأنفاق Gallitzin، و "الانزلاق" الحاد والخادع جهة الشرق من القمة، والمحطة المساعدة في Cresson، وغير ذلك الكثير، تنبض جميعها بالحياة في هذا الطريق!