مزيج عجيب من المنحدرات الحادة، وسفوح التلال الخلابة، والمنعطفات المباغتة يقدمه الإصدار Train Sim World 2: Main-Spessart Bahn، وهو مسار خالد للشحن الثقيل مزدحم بالركاب يمر عبر مركز الريف الألماني. كل محطة وإشارة ومعلّم مستنسخ بتفاصيل رائعة تجعلك تشعر بأنه حقيقي لدرجة أنه يمكنك الوصول إليه ولمسه تقريبًا.