عِش تجربة العمليات المعقدة التي يلتقي فيها الركاب والمسافرون الدوليون لخلق مزيج من حركة المرور يجمع بين الصخب والضجيج. تحكم في قوة الجر الحديثة، واستكشف ريف Train Sim World 4: Nahverkehr Dresden - Riesa.
كان الخط الواصل بين دريسدن (Dresden) و ريزا (Riesa) من أوائل خطوط السكك الحديدية لمسافات طويلة في ألمانيا. اليوم، تحافظ أهمية الخط على انشغاله، حيث تتفوق الخدمات السريعة على حركة المرور الإقليمية من خلال استخدام خطوط منفصلة سريعة وبطيئة، ويتم تقديم خدمات نقل متكررة في ضواحي دريسدن (Dresden).
واجه تحديات الخدمات الإقليمية وخدمات خطوط S-Bahn وخدمات الشحن مع قاطرات DB BR 442 وBR 143 وBR 146.2 وBR 363 وMRCE BR 185.5.