الأودية العميقة، والمنعرجات الضيقة، والآفاق الخلابة تفتح لك ذراعيها لتستكشفها في الإصدار Train Sim World 2: Ruhr-Sieg Nord، والذي يقدّم لكم واحدة من أقدم السكك الحديدية في ألمانيا.