كم هائل من حركة الركاب على مجموعة من أكثر المسارات ازدحامًا في المملكة المتحدة؛ كل ذلك في يوم عمل واحد عند ركوب قطارات شهيرة مثل Javelin أو High Speed Train. من مدن ميدواي المزدحمة في كينت إلى مقاطعات ميدلاند المجاورة، انطلق على القضبان في إنجلترا، واستمتع بالمشهد على جانب أزوما مع جدول زمني وحركة مرور مجانية للتجوال على خط الساحل الشرقي الرئيسي في Train Sim World 4.