اعبر الحدود وانطلق على طول المشاهد الريفية الخاصة بأوروبا في Train Sim World 4. خُض رحلة تعود فيها إلى أوائل عام 2010 واصعد على متن BR 111 الكلاسيكية - واستغل خدمات قاطرة Deutsche Bahn الإقليمية بين ألمانيا والنمسا مع Salzburg - Rosenheim!