عش تجربة تحدي حمل صناعة الشحن للأمة على عاتق قاطرتك ذات القوة البالغة 4,000 حصان. تجاوز سلاسل الجبال المذهلة والصحاري ذات الشمس الحارقة أثناء نقل حمولتك عبر منحنيات California المتعرجة مع Train Sim World 3: Cajon Pass.