اكتشف خدمات شحن مختلفة من استوديو Skyhook Games مع شركة Cargo Line للعبة Train Sim World 4. في الجزء الأول، حافظ على استمرار عمل المملكة المتحدة باستخدام ناقلات TEA الحديثة ذات العلامة التجارية VTG، وقُد قطارات محملة بالوقود القابل للاشتعال، ينتظرك تحدٍ ناري.