استكشف سكك Frankfurt - Fulda الحديدية وتولَ إدارة مهام القطارات الإقليمية والمخصصة لنقل الركاب والسريعة بين المدن في لعبة Train Sim World 5. انغمس في الحركة مع القطار الجديد كليًا DB BR 411 ICE-T المعدني الثقيل والمائل المحسن لتوفير تجربة سفر سلسة وأسرع.
مرحبًا بك في Frankfurt! تولَ إدارة مهام القطارات الإقليمية والمخصصة لنقل الركاب والسريعة بين المدن في لعبة Train Sim World 5.
تُعد محطة Frankfurt (الرئيسية) المركزية واحدة من أهم محطات القطارات في ألمانيا. تتدفق القطارات في جميع الاتجاهات؛ استقل قطارات ICE والقطارات الإقليمية عبر المنعطفات الحادة مغادرًا مدينة Eastward، واستمتع برحلتك عبر وادي Kinzig متوجهًا نحو مفترق السرعات العالية في Fulda.
القطار المائل DB ICE-T ينسجم بتناغم مع نخبة من أرقى قطارات Deutsche Bahn. فمن الكابينة الكلاسيكية للقطار DB BR 114 إلى الشاشات الحديثة في DB BR 193 Vectron؛ يمكنك الانطلاق في رحلات الركاب الإقليمية ومهام الشحن الثقيل وسط إثارة قطارات ICE السريعة.
وفي Train Sim World 5، كن سائقًا أو قائدًا على متن خدمات نقل الركاب التابعة لشركة DB، وانطلق بسرعة عبر السكك الحديدية المتنوعة بين Frankfurt وFulda. استمتع بتجربة قيادة مثيرة تجمع بين قوة المحركات ومسار مليء بالتحديات، حيث تتناغم السرعة العالية مع المنعطفات الحادة التي تدفعك إلى أقصى حدود التحكم والإثارة.