تعرف على أكثر خطوط السكك الحديدية لنقل الركاب ازدحامًا في أمريكا وجميع الأنشطة والتحديات المتعلقة بالنقل على السكك الحديدية في مدينة نيويورك في إصدار Train Sim World 2: Long Island Rail Road. يعمل خط السكك الحديدية الشهير "LIRR" على مدار الساعة بشكل يومي ويحمل ما يزيد على 350,000 مسافر في كل يوم من أيام الأسبوع، وستوكل إليك مهمة قيادة العصرية LIRR M7 EMU لتحافظ على سير القطارات داخل نيويورك وخارجها وعبر ملتقى السكك الحديدية الأكثر ازدحامًا في أمريكا بحي جامايكا في نيويورك.