تولَّ قيادة حركة الركاب بقطار MBTA الأرجواني الأنيق وانطلق عبر ضواحي وسط ماساتشوستس (Central Massachusetts). قُد قطار HSP46 الأنيق على السكك الحديدية الصاخبة من Boston South وصولًا إلى خط Framingham/Worcester Line المزدحم في Train Sim World 5!
ساهم في نقل الآلاف من الركاب يوميًا على شبكة قطارات MBTA. في عام 2019؛ انطلق من محطة Boston South، وشارك مسارات السير مع الجزء الشمالي من ممر Northeast Corridor لمسافة ميل واحد فقط قبل أن تغادر الأسلاك، وتبدأ رحلتك نحو Worcester، حيث تخدم أكثر من اثنتي عشرة مدينة ومجتمعًا محليًّا مع تقديم أنماط خدمة متنوعة.
قُد خطًا إقليميًا مليئًا بالتحديات مع إشارات معقدة داخل عربة القيادة وتشكيلات قطارات متعددة، مع إمكانية التحكم من 4 عربات قيادة مختلفة! تول أدوار MBTA بطرق جديدة؛ كُن قائد القطار وتحقّق من التذاكر وتأكد من انطلاق القطار بأمان. مع وضع التجوال الحر (Free Roam)، استكشف المسار بطريقتك الخاصة، وإذا كنت تملك ممر Northeast Corridor السريع، انتقل بين المسارات لتبديل الورديات والانطلاق إلى Providence!
من ضواحي Framingham إلى الوجهات البعيدة، انطلق بقطارات الديزل الأرجوانية الداكنة والعربات ذات الطابقين في Train Sim World 5: MBTA Commuter!