قوة Metrolink تتخذ مسارها خارج Los Angeles المترامية الأطراف نحو رحلة سريعة من الشرق إلى الغرب في Train Sim World 5. اندفع بين الطرق السريعة، واستمتع بأشعة الشمس، وانطلق نحو أطراف منطقة San Gabriel Mountains الصناعية على طول خط San Bernardino Line.
أطلق العنان لسرعتك على خدمة الركاب الإقليمية الخاصة بـ Metrolink، وكن جزءًا من تجربة قيادة تجمع بين اثنين من أيقونات السكك الحديدية الشهيرة في Californian. تعمل القاطرة الجذابة MP36 جنبًا إلى جنب مع القاطرة الحديثة F125 في أداء المهام اليومية انطلاقًا من محطة Union Station في LA. تأخذك القاطرات العاملة بالديزل، خلال توجهها نحو الشرق، في رحلة مشمسة نحو San Bernardino. وعند العودة، استمتع بتجربة مميزة من داخل كابينة Rotem، حيث تتناغم التشكيلات ذات المستويات المزدوجة بين عربات القطار، لتقدم لك منظورًا مختلفًا ومثيرًا بينما تتسارع نحو LA مع تدفق الركاب.
واجه تحدي الالتزام بالجدول الزمني على خط أحادي المسار. حيث يمكن أن يتحول التأخير إلى فوضى تُعطل باقي الخدمات! تول أدوار Metrolink بطرق جديدة؛ كن قائد القطار الذي يتحقق من التذاكر ويتأكد من انطلاق القطار بأمان. ومع ميزة Free Roam، استكشف المسار بحرية وعلى طريقتك الخاصة.
تنتظرك تجربة التنقل اليومي بين الضواحي، حيث تربط مدينة LA المترامية الأطراف وتسرع نحو سفوح الجبال مع Train Sim World 5: San Bernardino Line!