في Train Sim World 5، تنبض الحياة على طول الخط الرئيسي للساحل الغربي المزدحم ذي المسارات الأربعة، حيث تتصاعد حركة قطار الركاب. انطلق عبر شبكة المسارات المعقدة في London Euston على متن القطار Class 350، وابدأ مغامرتك عبر الجانب الشمالي الغربي للعاصمة باتجاه Milton Keynes.
كن السائق أو القائد على متن القطار الشهير Class 350/1، واغمر نفسك في أنماط الخدمة المتعددة بين Euston وMilton Keynes. رافق هذا الزخم مع قطار Southern Class 377/2، المجهز كما ينبغي بجهاز المنساخ لتولي المهام في شمال نهر Thames. وإن كنت تبحث عن تحدٍ حقيقي، فخذ على عاتقك مهام الشحن الثقيل مع القوة الجبارة لقطار Class 66.