شق طريقك بأقصى سرعة على طول خط السكك الحديدية الرئيسي بالساحل الغربي، على متن قطار Class 805 Evero التابع لشركة Avanti West Coast! بدءًا من الانطلاق السريع من محطة "إيوستون" مرورًا بمسارات ضاحية "ستافوردشاير" المتعرّجة، تنتظركم أجواء إثارة جديدة وعصرية تتميز بأسلوب لعب مزدوج في لعبة Train Sim World، والفضل في ذلك يرجع إلى شركة All Aboard Studios.
جلبت شركة Avanti West Coast أسطولها المكوّن من 13 قطار طراز Class 805 ليحل محل قطارات Voyagers، فتقنيتها الحديثة التي تتسم بوضع تشغيل مزدوج تتيح لخدمات النقل في منطقتي "تشيستر" و"نورث ويلز" استخدام خطوط الكهرباء العلوية أينما أمكن، بالإضافة إلى تحسين السعة في أي منطقة أخرى على طول خط السكك الحديدية الرئيسي بالساحل الغربي.
انطلق بأقصى سرعة في لعبة Train Sim World 6 على طول خط السكك الحديدية الرئيسي بالساحل الغربي، وعلى متن الوحدة الحديثة ذات وضع التشغيل المزدوج التابعة لشركة Avanti West Coast! تزوّد بالجدولين الزمنيين لعام 2025، وتولّ قيادة القطار Class 805 خروجًا من "مستودع ويمبلي" ومرورًا بالمسار الزاخر بالإثارة على طول الطريق بين مدينتي "لندن" و"ميلتون كينيز"، أو تجوّل حول منطقة "ستافوردشاير" الريفية وصولاً إلى مدينة "كرو".
يشكّل القطار BR Class 805 جزءًا من مجموعة قطارات AT300، والتي رسّخت مكانتها - منذ عام 2017 - كقوة الجر الأساسية لخدمات النقل عبر المسافات الطويلة بين إنجلترا وويلز واسكتلندا. وتُعد قطارات Evero التابعة لشركة Avanti West Coast أحدث إضافة إلى الأسطول، حيث تتسم بهيكل خارجي مألوف، لكن مع تصميم داخلي أكثر راحة، ومقصورة مُتقنة التصميم، ومطبخ مُحسّن، بالإضافة إلى منطقة درجة أولى مريحة، مع إعطاء الأولوية في باقي المناطق لزيادة سعة الركاب والتي لاقت استحسانًا كبيرًا على خط السكك الحديدية الرئيسي بالساحل الغربي.
يُرجى ملاحظة الآتي: للاستمتاع بالتجربة الكاملة، نوصيك باقتناء إصدار Train Sim World 6: WCML London - Milton Keynes و/أو إصدار WCML Birmingham - Crewe المتوفّرين للشراء بشكلٍ منفصل.