Train Sim World 6: Bahnstrecke Salzburg - Rosenheim
اعبر الحدود وانطلق على طول المشاهد الريفية والمليئة بالتلال الخاصة بأوروبا في Train Sim World 4. خُض رحلة تعود فيها إلى أوائل عام 2010 واصعد على متن BR 111 الكهربائية الكلاسيكية - واستغل خدمات قاطرة Deutsche Bahn الإقليمية بين ألمانيا والنمسا مع Bahnstrecke Salzburg - Rosenheim!