عربة FNA-D مُستخدَمة بشكلٍ أو بآخر منذ سبعينيات القرن الماضي. ودورها بسيط: حمل الحاويات النووية بأمان بين محطات الطاقة ومراكز المعالجة في جميع أنحاء المملكة المتحدة. لقد جعلتها هذه المهمة الأساسية قطعة مطلوبة ونادرة لدى عشاق القطارات، وبالرغم من تراجع عدد محطات الطاقة النووية منذ الألفية، لا تزال عربات FNA-D قيد الاستخدام حتى يومنا هذا.
نظرًا للطبيعة المتقلّبة لشحناتها، عادةً ما يتمّ تشغيل القطارات النووية باستخدام قاطرات متعدّدة في الوقت نفسه. وكانت القاطرة Class 20/3 المُطوّرة إحدى أنواع القاطرات المُخصّصة لهذا الدور. يؤدي وضع عربات نقل الوقود النووي بين القاطرات إلى حمايتها من أيّ تأثير مباشر، كما أنّ محرّكات الديزل الإضافية توفّر خيارًا احتياطيًا في حال حدوث أي عطل. يجب أن يظل القطار النووي ماضيًا في مساره قدر الإمكان، ويُعطَى أولوية عالية على الشبكة.
من بين مجموعة جديدة من السيناريوهات والخدمات المجدولة زمنيًا، اختر تنفيذ مهمة جر قطارات الحاويات النووية على طول مسارَين وخلال عصرَين. انسجم مع حركة قطارات الركاب على خط WCML الحديث في الرحلات بين ويمبلي (Wembley) وميلتون كينز (Milton Keynes) على متن القاطرة Class 20، واسترجع ذكريات فترة الثمانينيات من خلال نقل البضائع المُستهلَكة إلى قرية شاب (Shap) باستخدام القاطرة Class 47 الخاصة بالمسار.
مع وضع التجوّل الحر (Free Roam) ومُصمّم التشكيل (Formation Designer)، انطلق على أي مسار تختاره على متن قاطرة Class 20، سواءً أكان ذلك لنقل حاويات نووية أو للقيام برحلة ممتعة كعاشق للقطارات!
يُرجى ملاحظة الآتي: للاستمتاع بالتجربة الكاملة، نوصيك باقتناءTrain Sim World 6: WCML: London - Milton Keynes أو WCML: Preston - Carlisle المتوفّرين للشراء بشكلٍ منفصل.