ظهرت عربة KWA Warwell في المملكة المتحدة لأول مرة خلال الحرب العالمية الثانية. تتسم هذه العربات بميزة الارتفاع المنخفض لأنه يتم تحميلها بمعدات ضخمة وفي ذات الوقت يجب إبقاءها داخل محدد قياس التحميل المُقيد البريطاني. لقد ولّت منذ أمد بعيد أيام استيراد دبابات Sherman بكميات كبيرة من الجانب الآخر من المحيط الأطلنطي، إلا أن السكك الحديدية مازالت تلعب دورًا حيويًا في الأمن الوطني المعاصر. حيث لا تزال مواقع وزارة الدفاع التي تتلقى خدمات السكك الحديدية تنتشر في أرجاء البلاد حتى يومنا هذا، ولا تزال الكثير من المعدات تُنقل بينها.
من بين مجموعة جديدة من السيناريوهات، اختر تنفيذ مهمة شحن معدات وزارة الدفاع عبر مسارين وعصرين. اترك رحلات نقل الركاب المعاصرة التي تنفذها شركة Great Western Express للتحركات العسكرية بين Reading وخط Acton الرئيسي، واسترجع ذكريات حقبة الثمانينات بتحويل المعدات عند Shap. تستخدم سيناريوهات GWE قاطرات Class 66 المضمنة في هذه الحزمة، أما سيناريوهات WCML: Preston - Carlisle فتستخدم قاطرات Class 47 الخاصة بها.
يمكن العثور على الخدمات العسكرية في الجدول الزمني WCML Preston - Carlisle الخاص بها، وكذلك في جدول Great Western Express الزمني الأساسي.
مع وضع التجول الحر (Free Roam) ومصمم التشكيل (Formation Designer)، انطلق على أي مسار تختاره لتسلّم المعدات الهامة. اختبر قدرات أسطول قاطراتك مع حركة النقل الهامة للشحنات الدفاعية السرية.
يُرجى ملاحظة الآتي: للتمتع بالتجربة الكاملة، نوصيك بامتلاك Train Sim World 5: Great Western Express وكذلك WCML: Preston - Carlisle المتوفرين للشراء بشكل منفصل.
على الرغم من اسم هذه الإضافة وطبيعتها، إلا أنه لا توجد أي أسلحة أو حروب ممثّلة أو مُشار إليها في اللعبة.