لقد كان خط BR 111 سمة منتظمة على شبكة السكك الحديدية الألمانية منذ سبعينيات القرن العشرين في كل من خدمات S-Bahn وInterCity. ويستخدم نظام التحكم في مغير الجهد، ما يضفي أسلوبًا مختلفًا في التشغيل عن ذلك الذي نراه في القاطرات المعاصرة.
من العربات الكلاسيكية الملائمة كذلك عربة n-Wagen، وهي عبارة عن أسطول من عربات الركاب من طابق واحد تكملها عربة مقصورة Karlsruher Kopf. تتضمن هذه الحزمة قاطرة BR 111 وعربة n-Wagen ما يتيح فرصة قيادة خدمات الدفع/السحب على طول Kinzigtalbahn.
قم بقيادة الخدمات من أي من عربة مقصورة أو تولّ مهام قائد القطار! تتضمن كذلك 3 سيناريوهات جديدة وجذابة تقدم تحديات إضافية حول فرانكفورت.