تنتظرك قاطرات مطلع الألفية مع خط "فرانكنبان". انقل البضائع والركاب على طول ضفاف نهر "نيكار" وإلى ضواحي "بادن-فورتمبيرغ". توقع غير المتوقع مع خط "شتوتغارت - هايلبرون"؛ وترقّب الوصول الكلاسيكي للعبة Train Sim World 6.
ما يُعرف الآن باسم "فرانكنبان" تم بناؤه في الأصل كعدة خطوط سكك حديدية عبر جنوب غرب ألمانيا، أقدمها كان خط "نوردبان" (Nordbahn) الذي ينسج طريقه خارجًا من شتوتغارت، ثم يمتد شمالًا على طول نهر "نيكار" إلى "هايلبرون". منذ أربعينيات القرن التاسع عشر، كان لهذا الخط أهمية استراتيجية رئيسية، واليوم يشهد حركة ركاب حيوية بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خدمات الشحن.
في Train Sim World 6، كن سائقًا وتولّ مهام الحركة المختلطة في "فرانكنبان". تدور الأحداث في عام 2000، استرجع الأيام التي كانت فيها الألفية جديدة. شاهد التصميم الكلاسيكي والمباني في شتوتغارت قبل إعادة بنائها الكبيرة، واعبر جسر "إنزبروك" (Enzbrucke) بعناية قبل استبداله عام 2006، وبالطبع، جرب كل ذلك من خلال قاطرات كلاسيكية تعود لتلك الحقبة.
اصعد على متن القاطرات الكلاسيكية مثل DB BR 140 الجديدة كليًا لتنفيذ مهام شحن ثقيلة انطلاقًا من ساحة Kornwestheim الضخمة، أو تنقل ذهابًا وإيابًا في الخدمات الإقليمية التي تتميز بعربة التحكم الجديدة Wittenberger Steuerwagen، والمدعومة بقاطرة DB BR 111. انقل الركاب بسرعة عبر خطوط S-Bahn في شتوتغارت المزدحمة باستخدام قاطرات DB BR 423. غيّر مكان العربات في قطار BR 363، أو القاطرة الأيقونية DB BR 294 (متاحة بشكل منفصل).