خطوط سكك حديدية مترامية الأطراف، ومحطات كثيرة، وخدمات في جميع الاتجاهات – مرحبًا بكم في الإضافة Frankfurt S-Bahn: S1, S8 & S9 من لعبة Train Sim World 5!
ظهر نظام النقل S-Bahn Rhein-Main في أواخر السبعينيات من القرن العشرين، عندما تم ربط الطرق المختلفة من فرانكفورت في شبكة واحدة. كما تم بناء وصلة وإضافتها لمطار فرانكفورت في الشبكة، سواءً عبر قطار S-Bahn نفسه في عام 1980، و قطارات المسافات الطويلة في عام 1999.
بمرور الوقت، تم إجراء العديد من الإضافات والتعديلات على الشبكة لتتناسب مع الطلب المتزايد. في عام 2018، طرحت عدة خطوط عمليات تشغيل ليلية، حيث قدّمت خدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من وإلى مدينة فرانكفورت الصاخبة.
في Train Sim World 5، انطلق غربًا من محطة فرانكفورت الرئيسية، التي تشمل الأرصفة الموجودة تحت الأرض، وانطلق في العديد من الرحلات. سواءً كان ذلك ليلاً أو نهارًا، يمكنك إدارة خدمات S1 على طول الواجهة الشمالية لنهر الماين أو ركوب S8 وS9 عبر المطار على مسارات متقاطعة على طول نهر الراين، والالتقاء تحت السقف التاريخي لمحطة فيسبادن الرئيسية (Wiesbaden Hbf). استمتع بقيادة قطار DB BR 430 الحديث المجهّز بمئات الخدمات التي تجعل الركاب في ولاية هيسن (Hesse) في حالة تنقل دائم.
مع وضع التجول الحر (Free Roam)، استكشف المسارات المتعددة على طول كل خط في القاطرة المفضلة لديك، واقطع المسافة مع ميزة التنقل بين الطرق (Route Hopping)؛ حيث تنتظرك رحلة ضخمة بطول 320 كم بين ولاية كوبلنس وولاية كاسل عبر 4 طرق!