انطلق في رحلة إلى مستقبل السكك الحديدية البريطانية مع Great British Railways Class 802 لـ Train Sim World! قم بتوحيد السكك الحديدية من مدينة إلى ساحل وأنت تتولى مسؤولية قطار Intercity Express الحديث، ما يمنح المسافرين والهواة لمحة عن الأيام القادمة مع إعادة تشكيل السكك الحديدية في المملكة المتحدة بعد عقود من الخصخصة.
يشكّل القطار BR Class 802 جزءًا من مجموعة قطارات AT300، والتي رسّخت مكانتها - منذ عام 2017 - كقوة الجر الأساسية لخدمات النقل عبر المسافات الطويلة بين إنجلترا وويلز واسكتلندا. الفئة 802 هي نسخة ثنائية الوضع، قادرة على العمل على الأسلاك العلوية، أو بشكل مستقل من خلال مجموعة محركات الديزل الأرضية.
شركة Great British Railways هي شركة جديدة مملوكة للقطاع العام تجمع بين خطوط السكك الحديدية والقطار معًا لتمكين المزيد من التخطيط واتخاذ القرار الذي يركز على الركاب. تم إطلاق العلامة التجارية GBR في 9 ديسمبر 2025 في حدث أُقيم في London Bridge (جسر لندن)، حيث تم الكشف عن العلامة التجارية لأول مرة في فئة 802 القابلة للعب في عرض TSW التجريبي.
الآن في Train Sim World، أصبحت Great British Railways Class 802 جاهزة للجميع للاستمتاع بها! اصعد على متن وحدة حديثة واتخذ خطواتك الأولى كسائق GBR عبر East Coast Main Line (الخط الرئيسي للساحل الشرقي) الشهير وRiviera Line (خط ريفييرا)، مع الاستفادة بشكل جيد من عمليات وضع الكهرباء والديزل. انطلق بوتيرة سريعة بين Doncaster (دونكاستر) وPeterborough (بيتربورو)، أو قم بنزهة خلابة على طول Dawlish Sea Wall (جدار داوليش البحري) بينما تستعرض، في كلتا الحالتين، مجموعة جديدة من الألوان مع الأيقونات المميزة باللون الأحمر والأبيض والأزرق لـ Union Jack.
يُرجى ملاحظة الآتي: للتمتع بالتجربة الكاملة، نوصيك بامتلاك Train Sim World 6: Riviera Line و/أو ECML: Peterborough - Doncaster والتي تتوفر كمشتريات منفصلة.