من عام 1976 إلى 2025، هيمن قطار HST الشهير، وفي سنواته الأخيرة حمل كسوات خاصة مع اقتراب تقاعده من الخدمة على الخطوط الرئيسية. في لعبة Train Sim World، عِش من جديد الأيام الأخيرة لقطارات HST في إنجلترا مع حزمة GWR HST Farewell من استوديو Grump Dog Games!
يُعد قطار HST أحد أقدم القطارات على السكك الحديدية، بدءًا من تصميمه اللافت، وسرعاته القياسية، وصولًا إلى ملايين الأميال التي قطعها في الخدمة. لكن بعد تشغيل دام قرابة 50 عامًا، حان وقت انتهاء خدمته في إنجلترا، لتحل محله قطارات مثل Class 802.
في Train Sim World 6، تحتفي حزمة GWR HST Farewell Pack من Grump Dog Games بقطار السرعة العالية، وتضيف محتوى لعب إضافيًا عبر Great Western Express Remastered وRiviera Line، شارك في الكشف عن القطار 43093 خلال يوم المستودع المفتوح في Old Oak Common، وكن أول سائق يقود القطار 43002 إلى بادينغتون للمرة الأولى، واختر ما يناسبك من بين رحلات المغادرة الأخيرة من لندن التي ترغب في قيادتها.
في منطقة غرب البلاد، قم بتشغيل رحلات إضافية لدعم العرض الجوي المحلي، وساعد قطارًا عالقًا، وأعد تقديم العرض الأخير لقطارات HST في مدينة بليموث قبل رحيلها النهائي.
يُرجى الملاحظة: للحصول على التجربة الكاملة، نوصي بامتلاك Train Sim World 6: Great Western Express Remastered و/أو Riviera Line، وهما متاحان بشكل منفصل.