توجه إلى التلال على متن القطارات من جديد في ليبيريتس (Liberec) - ستارا باكا (Stará Paka) من Vector Simulations! بدءًا من عناصر التحكم الفريدة في الفئة 843 إلى كابينة "Goggles" الأيقونية من الفئة 750، يمكنك تنفيذ مزيج من عمليات الشحن والركاب على طول ممر جبلي خطر ذو مسار واحد مزدحم في Train Sim World في أول مسار تشيكي في Train Sim World.
تم بناء الطريق الذي يمتد اليوم من ليبيريتس إلى ستارا باكا في خمسينيات القرن التاسع عشر كجزء من طريق يأتي من ألمانيا إلى باردوبيتسه. نشأ المسار بشكل أساسي من أجل نقل البضائع، وعلى وجه الخصوص، لدعم صناعة الفحم المربحة، وقد كان في السابق تضاريسًا لا ترحم، تم تحويلها من قبل شركات بناء السكك الحديدية المحلية، وبالاستعانة من خبرة البلدان الأخرى الأكثر تكيفًا مع طرق السكك الحديدية المعقدة.
انطلق في مجموعة متنوعة من خدمات الركاب مع الفئة 843، وهي عربة قطار تعمل بالديزل يمكنها أيضًا نقل الحافلات للحصول على سعة إضافية، تتميز الكابينة الحديثة بإجراءات بدء التشغيل المعقدة ووظائف الراديو التفاعلية، مع نظام تثبيت السرعة الذي يُسهّل العمل على التضاريس المتموجة. ومن ناحية أخرى، استعد لنوبة عمل مزدحمة مع الفئة 750، وهي قاطرة كلاسيكية تعمل بالديزل بإطار أيقوني، استمتع بالقيادة العملية أثناء ذهابك وإيابك على طول الخط، وساهم في تقدم الصناعات المحلية.
تحكم في دواسة وقود مألوفة أكثر مع DB BR 642 الذي ينطلق من Maintalbahn (متوفر بشكل منفصل) ما يوفر خدمات إضافية للركاب.
عناصر إضافية للجدول الزمني تضيف حركة مرور BR 642 DMU القابلة للعب من Maintalbahn (متوفرة بشكل منفصل)