Train Sim World 6: Mittenwaldbahn: Innsbruck - Garmisch-Partenkirchen
عُد بالزمن إلى عام 1989 وانطلق في رحلة تسلّق جريئة على خط السكك الحديدية Mittenwaldbahn الذي قدمه المطوّر TSG في لعبة Train Sim World 5. انطلق في مغامرة تثير بداخلك الحنين للماضي بين ألمانيا والنمسا، وتشتمل على منحدرات مائلة، ومشاهد ساحرة، وقاطرة "Krokodil" الشهيرة!
يعبر خط السكك الحديدية Mittenwaldbahn جبال الألب بين إقليم بفاريا في ألمانيا وإقليم تيرول في النمسا. افتُتح الخط عام 1912، وكان من المخطط له أن يعمل بالكهرباء منذ البداية، لجعل الحركة على المسار أكثر يُسرًا.
ستلعب دور السائق أو محصّل التذاكر، في لعبة Train Sim World 5، وذلك على متن خدمات السكك الحديدية النمساوية (ÖBB) والسكك الحديدية الألمانية (DBB). تدور أحداث اللعبة عام 1989، حيث ترتقي أعالي الجبال على متن القاطرة ÖBB 1020 الملقبة بالتمساح "Krokodil". أدر عجلة التحكم وشاهد الصنابير وهي تتحرك في غرفة الماكينات بينما تنقل السياح المتزلجين والشحنات المحلية. وبرفقة التمساح تأتي BR 111، وهي قاطرة كلاسيكية قادرة على ارتقاء المرتفعات صوب الحدود بينما تسحب مخزونًا كبيرًا لمسافات طويلة بين المدن.